التسجيل
كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

تعرف على تطبيق التراسل الفوري الخاص بتنظيم ” داعش ” الجديد !

تعرف على تطبيق التراسل الفوري الخاص بتنظيم ” داعش ” الجديد !

تعرف على تطبيق التراسل الفوري الخاص بتنظيم " داعش " الجديد !

تعرف على تطبيق التراسل الفوري الخاص بتنظيم ” داعش ” الجديد !

يبدوا أن داعش ترد على الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات المغربية بشكل غير مباشر بحيث أن هذه الأخيرة قامت بحظر خدمة الـVoIP بالمغرب بدواعي ضمان الأمن و الاستقرار بالمغرب و حمايته من كل الهجمات الإرهابية الى غيره من ذلك .. في حين تنظيم ” داعش ” في الأيام الأخيرة الماضية قام بتطوير تطبيق للتراسل الفوري يعمل على الأندرويد بل و أن التطبيق محصور بشكل أمن للغاية بين أفراد التنظيم فقط حيث هذا ما توصلت اليه Ghost Security Group!

Ghost Security Group المجموعة المعروفة ببحثها و تخصصا في كل ما يتعلق بمحاربة الارهاب في العالم و هي مجموعة تابعة للأنونيموس أكدت أن ” تنظيم داعش ” يستخدم في ما بين أفراده تطبيق يدعى ” الراوي – Alrawi ” بحيث أن هذا الأخير يشبه تطبيق وكالة أعماق التابع لتنظيم الدولة نفسها : داعش لكن Ghost Security Group تشير الى أن تطبيق الراوي يتوفر على ميزات تشفير قوية بكل ما في الكلمة من معنى.

و كإشارة مهمة جدا فانه لم أتمكن من الوصول الى رابط تحميل التطبيق لكن ما يمكن القول عن تطبيق ” الراوي ” هو أنه يعمل على نظام الأندرويد و هو موجود إلى حدود الساعة ، كما أن كل هذا هو رسالة للوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات المغربية ANRT التي تقول أن سبب حظر الـVoIP يأتي بعد الأحداث الارهابية التي يعيشها عالمنا هذا في حين أن هته المنظمات تستخدم تقنيات خاصة بها و لا تعتمد على أي خدمة عامة !

Send this to friend