التسجيل
كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

Andrios 4.3 يصل رسميا الي HTC ONE

Andrios 4.3 يصل رسميا الي HTC ONE

Andrios 4.3 يصل رسميا الي HTC ONE

Andrios 4.3 يصل رسميا الي HTC ONE

منذ ما يقرب من 3 اسابيع اعلن مسئول في شركة HTC عبر تغريده له بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي ان شركة HTC اصدرت رسميا نسخة من الاصدار جيلي بين رقم Andrios 4.3 الي المطورين وفي انتظار اطلاقها رسميا لكافة المستخدمين في القريب العاجل .

وها قد بدأ بالفعل ظهور التحديث الجديد لكافة المستخدمين حول العالم ممن يمتلكون الهاتف الاغلي من HTC والذي يتصدر عرش اجهزة HTC هذا العام .

يأتي هذا التحديث ( Andrios 4.3 ) بالعديد من المميزات والاضافات لمستخدمي هاتف HTC ONE تتعلق بالسرعه والاداء .

كما جاء هذا التحديث باضافة ميزة الاستقرار والثبات بشكل اكبر من الاصدارات السابقة وكذلك تحسن ملحوظ جدا في اداء الكاميرا وخصوصا في الاماكن ذات الاضاءات المنخفضة .

ويمكن الحصول عليه عبر التحديث الهوائي بمساحة تقريبية تصل الي 500 ميجا بايت .

واضافت HTC ان التحديث سيكون متاحا في الولايات المتحدة الامريكية في غضون ايام وهذا يتوقف بشكل كبير علي شركات الاتصالات هناك .

في انتظار مقترحاتكم وتعليقاتكم علي الموضوع وطريقة العرض وكذلك يسعدنا تلقي اسئلة حضراتكم في ركن الاسئلة بالموقع للرد عليها سواء بالشرح المفصل بالصور او بعمل فيديو يشرح اجابة السؤال لا تترددوا في طرح اسئلتكم واستفسارتكم وستلقي منا كل اهتمام .

في النهاية لا يسعنا الا ان نشكركم علي سعة صدركم ونتمني ان يكون عرض الموضوع واضح وسلس وان تعم الفائدة علي الجميع منه بإذن الله وفي حالة وجود مقترحات لتطوير طريقة العرض لا تترددوا في مراسلتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Send this to friend