التسجيل
كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

Samsung Laptop سامسونج تغادر سوق اللابتوب

Samsung Laptop سامسونج تغادر سوق اللابتوب 

 

Samsung Laptop سامسونج تغادر سوق اللابتوب

Samsung Laptop سامسونج تغادر سوق اللابتوب

 

شركة سامسونج العالمية ذات الاصول الكورية صاحبة المركز الاول في سوق بيع الموبايلات والاجهزة المحمولة في العالم والمعروفة علي مستوى العالم بانتاجها الضخم في مجال التكنولوجيا قررت فجاة وبدون مقدمات حسبما ذكر موقع AllAboutSamsung تأكيده للخبر بأن سامسونج قررت نهائيا توقف التطوير علي اجهزة الحاسب المحمولة ” لاب توب ” Samsung Laptop وعزمها علي ترك سوق الكمبيوتر المحمول .

واضاف الموقع ان سامسونج قررت مثل هذا القرار الصعب لتعطي نفسها الفرصه علي التركيز في تحسين وتطوير اجهزة التابلت والاجهزة اللوحية لانها تري ان هذه الاجهزة هي المستقبل وان الكمبيوتر المحمول في اتجاهه الي الاختفاء وسيحل محله الاجهزة اللوحية .

جدير بالذكر ان سامسونج لم تكشف النقاب عن اجهزة كمبيوتر محمولة جديدة منذ فترة كبيرة نسبيا وهو ما يتوافق ويؤكد الخبر علي موقع AllAboutSamsung ويؤكد ان سامسونج اعتزمت فعليا التخلي عن سوق اللاب توب .

اجهزة اللاب توب المقدمة من  سامسونج Samsung Laptop لم تلقي قبولا ضخما في الاسواق وتلقي منافسة شديدة من شركات HP , Dell and Toshiba وغيرها من العلامات التجارية صاحبة التاريخ في عالم الكمبيوتر المحمول ولم يصمد Samsung Laptop امام هذه العلامات التجارية سوى القليل وساعده ذلك انخفاض سعره نسبيا عن اسعار العلامات التجارية سالفة الذكر .

 

في انتظار مقترحاتكم وتعليقاتكم علي طريقة العرض وكذلك يسعدنا تلقي اسئلة حضراتكم في ركن الاسئلة بالموقع للرد عليها سواء بالشرح المفصل بالصور او بعمل فيديو يشرح اجابة السؤال لا تترددوا في طرح اسئلتكم واستفسارتكم وستلقي منا كل اهتمام . في النهاية لا يسعنا الا ان نشكركم علي سعة صدركم ونتمني ان يكون الشرح واضح وسلس وان تعم الفائدة علي الجميع منه بإذن الله وفي حالة وجود مقترحات لتطوير طريقة العرض لا تترددوا في مراسلتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اذا استفدت من قراءة هذا الموضوع فلا تبخل به علي اصدقائك علي الشبكات الاجتماعية وقم بمشاركته من خلال الايقونات الموجودة اعلي واسفل الموضوع . اذا كانت لديك اي اسئلة او توضيحات تتعلق بالشرح موضوع هذه المقالة فقط اكتبها في التعليقات وسأقوم بالرد عليها .

Send this to friend